أربع عملات مشفرة ستجعلك مليونيراً

إنه ليس مجرد عنوان لجذب الإهتمام، كثيرة هي العملات التي ارتفعت بشكل جنوني خلال الفترة الماضية وما يشهده السوق حالياً هو فرصة وليس إنهيار، لذلك عليك الاستفادة من هذه الفرصة وأن تحاول استخدام الوقت الحالي بالبحث عن أفضل العملات وبدء استثمارك من اليوم.

ملاحظة: كل ما نقدمه في هذه الموقع ناتج عن بحث دقيق جداً لحالة السوق ونوع المشاريع وخيار الاستثمار في هذه العملات هو خيار شخصي انت المسؤول عنه.

بينما كان العالم يتعامل مع وباء عالمي العام الماضي ، ضرب محفز ضخم أسواق العملات المشفرة.

في 11 مايو 2020 ، حدث “هالفن” بيتكوين. يُطلق عليه أيضًا “الهالفينج” ، وهو عندما تنخفض مكافأة تعدين البيتكوين إلى النصف ، كان الحدث الثالث من نوعه في التاريخ ، وفي كل مرة حدث فيها الهالفينج في الماضي أدى ذلك إلى ارتفاع كبير في عملة البيتكوين في الأسابيع والأشهر التالية.

لكن الأهم من ذلك ، أن عملات بديلة محددة تمتعت بمكاسب أكبر ، ففي المرة الأخيرة التي حدث فيها هالفنينج في عام 2016 ، حقق البيتكوين ارتفاعاً بنسبة 3،122٪ ، وشهدت العملات البديلة الأصغر مكاسب أكبر ، ومكاسب غيرت حياة الكثيرين .

بعض العملات التي حققت مكاسب خيالية في الماضي


ارتفع Spectrecoin بنسبة 64600٪ في 10 أشهر فقط ، وهذا يمثل أكثر من 20 ضعفًا من مكاسب عملة البيتكوين ، وقد حدث مرة أخرى مع عملة بديلة تسمى Verge. بعد النصف الثاني ، ارتفع Vergeshot بنسبة 1،362،400٪. كان من الممكن أن يستغرق الأمر 12 شهرًا فقط لتحويل 5000 دولار إلى 68 مليون دولار ، وارتفعت عملة Reddcoin بنسبة 72.400٪ ، وارتفعت عملة NEO بنسبة 134.453٪.

كانت وسائل الإعلام مليئة بقصص الأشخاص الذين استثمروا مبالغ صغيرة في سوق العملات المشفرة … ومع ذلك فقد كسبوا ما يكفي من المال لدرجة أنهم لم يضطروا إلى العمل مرة أخرى.

ماهي العملات التي ستجعلك مليونيراً خلال الإرتفاع القادم

هذه العملات تم دراستها بدقة كبيرة من خلال فريقنا المختص بتحليل العملات والحركة المالية والمستقبلية لكل عملة.

العملة الأولى : CELO

إذا كنت ترغب في إرسال أموال إلى صديق ، فمن المحتمل أنك تستخدم Venmo أو PayPal أو CashApp أو أي تطبيق محفظة رقمية آخر ، فهذه أنظمة دفع جيدة من نظير إلى نظير. لكنها مركزية. والمنصات اللامركزية ، لها تكاليف معينة يجب تغطيتها. لذلك ، من خلال كل من هذه المنصات ، تكلف التحويلات الفورية أموالًا أو يتم تقييدها بمبلغ معين بالدولار ، ولهذا السبب ستصبح منصة المدفوعات من نظير إلى نظير (P2P) في المستقبل غير مركزية.

سيتم بناؤه على blockchain ، بدون تكاليف خدمة مركزية ، وسيكون مجانيًا، وستكون منصة المدفوعات من نظير إلى نظير (CELO) المشروع الأول في هذا المجال.

“Celo Wallet” أول تطبيق للمشروع ، فهي تعمل وتشبه PayPal app. يمكن للمستخدم وضع عملة الدولار في محفظة Celo ، ثم أرسلها إلى أي شخص في العالم بهاتف ذكي ، باستخدام رقم هاتف. سيتلقى المستخدم النهائي الدفع بتلك البساطة ومن دون اي معوقات.


إذن … إنه Venmo ، أو CashApp ، أو PayPal … لكن الاختلافات الكبيرة في قابلية الاستخدام والسرعة والتكلفة بسبب طبيعته اللامركزية.

وبعبارة أخرى ، تعد Celo نسخة من PayPal أكثر حرية وأسرع هذا هو المستقبل.

النقطة المهمة هنا هي أن PayPal إمبراطورية للتكنولوجيا المالية تبلغ قيمتها 305 مليار دولار ، وتبلغ القيمة السوقية لشركة سيلو 850 مليون دولار فقط ، وأنت تتحدث عن إمكانات زيادة بمقدار 360 ضعفًا لشركة Celo.


Celo ستكون قادرة على صياغة مكانة خاصة بها في عالم التكنولوجيا المالية باعتبارها منصة الدفع الفعلية P2P للتحويلات الدولية والأموال الكبيرة. هذا سوق كبير – كبير بما يكفي إذا كنت تبحث عن استثمار طويل الأجل في سوق العملات الرقمية المزدهر اليوم ، فأنت قد ترغب في أخذ منصب في عملة Celo. أعتقد أن فريق البحث الخاص بي وأنا أعتقد أن Celo (CELO هي عملة مشفرة يمكن أن تظهر كإصدار blockchain من PayPal – وهو نظام دفع لامركزي من نظير إلى نظير يتحول إلى المحفظة الرقمية للقرن الحادي والعشرين.

ملاحظة: يمكن شراء Celo من بورصات متعددة ، بما في ذلك Binance و CoinBase و Kucoin وغيرها. كان الرمز يستخدم ليكون CGLD ، وقد تجده لا يزال يتداول تحت هذا الرمز CELO على بعض المنصات.

العملة الثانية : BNB Binance Coin

عملة Binance (BNB) هي واحدة من أسهل العملات التي يجب فهمها. يتم استخدامها لدفع رسوم التداول ، ورسوم إدراج العملات ، وعمليات التبادل ، وما إلى ذلك.

ويبلغ حد العرض الأقصى لها 200 مليون عملة ، ويمكن أيضًا استخدام العملة لاستثمار “ICOs” المحددة المدرجة في البورصة.

تشتهر منصة Binance بمعالجة المعاملات السريعة بالإضافة إلى رسوم التداول المنخفضة (0.1٪). وباستخدام BinanceCoin ، تحصل تلقائيًا على خصم 50٪ على جميع رسوم التداول .

ومن الناحية التقنية هناك القدرة على معالجة 1.4 مليون طلب كل ثانية ، مما يساعدها على أن تصبح واحدة من رواد العالم من حيث الحجم. أحد أكبر المحفزات في عالم العملات المشفرة هو العرض المحدود وزيادة الطلب. هدف Binance هو “تخفيض حجم” BNB حتى يتم إزالة 50٪ من إجمالي العرض من التداول. هذا يعني أنه في النهاية ، لن يتوفر سوى 100 مليون عملة Binance.

من السهل تعميق البحث الشخصي عن هذه العملة ومقارنتها بمقدمي خدمات التداول الحاليين وستجد أن حجم هذه المنصة هو أضعاف أضعاف أي منصة مشابهة تعمل حالياً.

العملة الثالثة: Enjin Coin (ENJ)

تم بناء Enjin Coin (ENJ) على سلسلة Ethereum blockchain وتم تصميمها لمجتمع ألعاب الفيديو. يمكن للاعبين استخدام العملة المشفرة لإجراء عمليات شراء داخل اللعبة.

النظام الأساسي لألعاب الفيديو يضم أكثر من 25 مليون مستخدم.

يمكن للاعبين استخدام الأموال – في هذه الحالة Enjin Coin – لشراء سلع افتراضية. ربما يكون سيفًا جديدًا لمحاربة أعدائك أو زيًا جديدًا .

فكر في الألعاب على أنها حقيقة افتراضية حيث تكلف البضائع أموالًا … و Enjin Coin هي العملة المقبولة ، لكن هناك اختلافًا رئيسيًا واحدًا مع Enjin Coin يمكن أن يكون ثوريًا في عالم الألعاب ، فعندما يشتري اللاعبون عناصر من خلال Callof Duty أو Fortnite ، تأتي الإضافات التي تم شراؤها خارج قاعدة البيانات وهي في الأساس “غير مؤمنة” بالنسبة لك.

أنت لا تملكهم حقا. ولكن عندما تشتري من خلال Enjin Coin ، يكون الشراء على blockchain … وأنت تمتلك هذا السيف حقًا. يمكنك إعادة بيعه أو استخدامه مرة أخرى. إذا لم تكن لاعبًا أو على دراية بهذا العالم ، فأنا أدرك أن هذا قد يكون مربك قليلاً لك.

لذا فإن المحصلة النهائية هنا هي أن ما تقوم به Enjin Coin يمكن أن يكون ضخمًا ، صناعة الألعاب أكبر بكثير مما يدركه الكثير من الناس. وفقًا لجمعية برامج الترفيه ، فإن ثلاثة من كل أربعة أسر أمريكية تضم لاعبًا ، وما يقرب من ثلثي سكان الولايات المتحدة الكبار يلعبون ألعاب الفيديو ، يوجد حاليًا 2.3 مليون Enjin Coin wallets ، مع 1.1 مليار دولار من الأصول التي تم إنشاؤها و 44.4 مليون دولار في حجم السوق.

بالإضافة إلى ذلك ، تواصل Enjin Coin النمو في ظل التوسع السريع في مساحة non-fungibletoken (NFT).

العملة الرابعة: Algorand (ALGO)

يستخدم Algorand (ALGO) الجيل التالي من blockchain – ما يسميه الكثيرون Blockchain 3.0. يوفر أدائها العالي قابلية التوسع ، والتي يقول الكثيرون إنها تجعلها أفضل من البيتكوين.


توفر شبكة Pure Proof of Stake (PPoS) رسوم أقل وسرعات أعلى وبعض الميزات الرئيسية الأخرى.

أولاً: سرعات معالجة الدفع السريعة أفضل من أكبر الشركات المالية في جميع أنحاء العالم. وستكون آمنة ويمكن توسيع نطاقها.

ثانيًا: إاللامركزية ، وهو أمر لا بد منه لأي عملة بديلة شرعية.

ثالثًا: سيتم إكمال المعاملة بالكامل دون الحاجة إلى التفرع إلى شبكات أخرى.

رابعًا: يعمل مشروع ALGO مع مؤسسات عالمية كبيرة ومحترمة.

بالحديث عن مؤسس Algo الذي يحظى باحترام كبير وهو أحد أكثر علماء الكمبيوتر إنجازًا في العالم، إنه Silvio Micali وهو أستاذ في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وفائز سابق بجائزة تورينج ، والتي تُعد أعلى وسام لعالم الكمبيوتر.

Algorand هو منافس مباشر لـ Ethereum. من الواضح أن العملة البديلة تسير على الطريق الصحيح ، بعد أن سجلت مؤخرًا “نموًا كبيرًا” في التمويل اللامركزي (DeFi) والتمويل التقليدي و مساحات NFT.

نمو المستخدم قوي وثابت ، وهو أمر أساسي لإمكانيات التشفير على المدى الطويل. يتداول Algorand عند حوالي 1/100 من قيمة Ethereum ، لذلك يمكنك أن ترى لماذا قد تكون المكافأة المحتملة ضخمة للغاية. هناك خطر ، ولكن هذه المخاطر منطقية.

إلى هنا نكون قد انتهينا من طرح أبحاثنا الشخصية عن بعض العملات والخيار متروك لكم في الرغبة في الاستثمار في هذه العملات من عدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *