عملة TITANO وحقيقة تحويل 1000 دولار إلى مليون

Titano Finance العملة المشفرة الأولى التي تتيح مزايا خاصة لحامليها أهمها الفوائد اليومية.

يُقال ببساطة ، إن الاحتفاظ بعملة تيتانو في محفظتك سيؤدي تلقائيًا إلى مضاعفة الفوائد الخاصة بك.

عملة TITANO ، العملة الأساسية لشركة Titano Finance ، مبنية على رمز BEP-20 مع عرض مرن. توفر بروتوكول Titano’s Autostaking (TAP) الذي يعمل على توزيع أرباح يومية بشكل تلقائي على كل من يمتلك العملة في محفظته.

تقدم TAP أعلى APY ثابت في السوق بنسبة 102،483.58 بالمائة وعائد استثمار يومي (عائد على الاستثمار) بنسبة 1.8999 بالمائة. وفقًا لموقعهم على الويب ، يمكن لحاملي العملة كسب ما يصل إلى 1،002،758.54 دولارًا أمريكيًا من TITANO بمعدل 102،483.58٪ APY في نهاية العام باستثمار بقيمة 1000 دولار أمريكي.

على عكس بروتوكولات Stack الشائعة الأخرى ، يدفع بروتوكول Titano Auto-Staking كل 30 دقيقة أو كل 48 ساعة.

صورة من الموقع الرسمي تؤكد وعود الشركة بالربح الكبير

كيفية شراء عملية TITANO

تم إدراج TITANO في العديد من بورصات العملات المشفرة. من ناحية أخرى ، تعد PancakeSwap أفضل بورصة لشراء عملة TITANO.

إليك كيفية الحصول على TITANO:

1- يجب إضافة سلسلة Binance الذكية إلى محفظة MetaMask الخاصة بك (أو محفظة تشفير مختلفة).

2- قم بشراء BNB (عملة Binance) بعملتك الورقية.

3- قم بنقل BNB إلى MetaMask الخاص بك.

4- لإجراء صفقة BNB / TITANO ، انتقل إلى PancakeSwap. اضبط الانزلاق السعري (Slippage Tolerance) على 15٪ تقريبًا وقم بتأكيد المقايضة.

الآن أنت تمتلك TITANO $ في محفظتك وتعمل على تحصيل العوائد بشكل تلقائي.

مراجعة عملة Titano: هل هي عملة احتيال أم شرعية؟

في آخر 48 ساعة ، كانت عملة Titano ترند على منصة CoinMarketCap. وليس لدى العديد من المستثمرين المحتملين أي فكرة عما تمثله هذه العملة. سنحقق فيما إذا كانت عملة Titano ذات قيمة فعلاً أم عملية احتيال مقنعة مشابهة لعملة لعبة Squid. لذلك ، إذا كنت مهتمًا بـ Titano ، أو إذا كنت مستثمرًا محتملاً يبحث عن معلومات عن هذه العملة ، أو إذا كنت تمتلك بالفعل عملة Titano ( غالباً ما تكون هذه العملات حساسة للغاية ).

نريد أن يفهم المستثمرون الجدد (وحتى المستثمرون ذوو الخبرة) ما هم بصدد الدخول اليه ، لذلك أحاول شرح التشفير بطريقة بسيطة عن طريق تفكيك مصطلحات التشفير أو أيًا ما يحاول المطورون التعبير عنه باللغة الإنجليزية الأساسية.

بداية صفحة الويب الخاصة بـ Titano رائعة جدًا. من الواضح أنه تم تصميمها من قبل محترفين. تحتوي الصفحة على SSL آمن ومضبوط تمامًا لمنافذ عرض الأجهزة المتنوعة ، وهو ما أقدره شخصياً. يبدأ الوصف بعنوان فريد من نوعه. “أفضل بروتوكول للتخزين التلقائي والتركيب التلقائي في Crypto” للأشخاص الجدد في الاستثمار في العملات المشفرة وبروتوكولات Defi. سأشرح ماهية التخزين التلقائي والتركيب التلقائي. لذا فأنت تدرك تمامًا ما يعنيه الاقتباس السابق. (Auto-Staking & Auto-Compounding Protocol)

Staking on Autopilot

لفهم التخزين التلقائي ، يجب أن تفهم أولاً ما هو Staking. ويقصد بها هنا تجميد كمية من العملة المشفرة (لفترة محددة من الوقت) من أجل كسب الفائدة. يعتبر Staking طريقة إضافية للربح أثناء الاستثمار في مشاريع Defi. ومع ذلك ، مع عملة Titano وميزة التخزين التلقائي الخاصة بها ، تم تطوير هذه الميزة بحيث يتم ربح Staking Rewards من لحظة شراء Titano.

Compounding by Auto

المضاعفة هي العملية التي يتم من خلالها إعادة استثمار الأرباح من أحد الأصول (في هذه الحالة ، أرباح شركة titano) لتوليد المزيد من الأرباح بمرور الوقت.

يتم على الفور إعادة استثمار المكاسب من شركة titano للتخزين التلقائي ، مما يوفر للمستثمرين مزايا استثمارية جديدة .

يقدم موقع Titano Coin وعود كبيرة. حيث تمتلك عملة Titano أعلى APY ثابت بنسبة 102,483 بالمائة. وتم وصف Titano بأنها أول محفظة مع Staking and Compounding تلقائي ، ويكافئ Titano المستثمرين كل 30 دقيقة / 48 مرة في اليوم! في رأيي ، معدل APY “الثابت” بنسبة 102.483 في المائة هو ببساطة رائع جدًا لدرجة يصعب تصديقها.

بالنسبة لأولئك الذين لا يفهمون ما هو APY. APY تعني عائد النسبة السنوية. معدل العائد السنوي (APY) هو المعدل الحقيقي لعائد الاستثمار الذي يأخذ في الاعتبار تأثير الفائدة المركبة. يعتمد تسويق Titano Coin على هذا العرض “المذهل”.

في النهاية

وفقًا لـ poocoin.app ، تقدر قيمة مجمع السيولة بـ 2،452،101 دولارًا. وفقًا لـ bscscan ، تم “حرق” 61 في المائة من مجمع السيولة ، مع إغلاق 31 في المائة المتبقية في Unicrypt. يعتبر هذا على نطاق واسع على أنه إيجابي ؛ ومع ذلك ، لدي تحفظات بشأن قيمة مجمع السيولة. يبدو أن امتلاك 2،452،101 دولارًا فقط في مجموعة السيولة الخاصة بها لشركة تبلغ قيمتها السوقية 1.8 مليار أو أكثر أمرًا غريبًا بالنسبة لي. مجمع السيولة ببساطة غير كاف.

بنظري الاستثمار الآن في هذه العملة مخاطرة تحمل وجهين إما الربح الكبير او الخسارة الكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *