لعبة كريبتو رايدر – Cryptoraiders ومستقبل عملتها

إذا كنت ممن بدأوا في مجال العملات المشفرة فأنت حتماً تعرف اتجاه ألعاب الميتافرس والشعبية الكبيرة لها.

للاستفادة من ذلك ، عليك أن تكون من أوائل من استثمروا في هذه العملية .

اليوم ، سأتحدث عن إحدى هذه الألعاب التي لم تكتسب شعبية بعد ولكنها لا تزال تحمل إمكانات نمو كبيرة. إنها تسمى Crypto Raiders.

كلفة بدء اللعب منخفضة نسبيًا – حوالي 80 دولارًا. إذا كنت تحب ألعابًا مثل World of Warcraft و Diablo ، فيمكنك لعب Crypto Raiders من حين لآخر أو السماح لطفلك أو صديقك بلعبها نيابة عنك دون القلق بشأن سلامة أصولك داخل اللعبة.

بدلاً من ذلك ، يمكنك شراء NFT والمشاركة فيه ونسيان المشروع حتى يصبح أكثر شهرة حتى تتمكن من بيع أصولك بربح جيد. على أي حال ، فهو استثمار منخفض المخاطر وطويل الأجل قد ينتهي به الأمر ليكون إستثماراً ناجحاً جداً إذا كانت اللعبة تولد ضجة كبيرة.

Crypto Raiders – عن اللعبة

هي لعبة تقمص أدوار (RPG) تعتمد على NFT مبنية على شبكة Polygon تم تعيينها في موضوع الأبراج المحصنة الخيالية. يبني اللاعبون شخصياتهم لمداهمة الأبراج المحصنة للحصول على أشياء ثمينة مثل الرموز المميزة داخل اللعبة و NFT الإضافية.

بناءً على التزامك بوقتك ، يمكنك اختيار اللعب بنشاط كـ “رايدر” لتطوير شخصيتك وجعلها أكثر قيمة ، أو حصة في رمز حوكمة اللعبة ، $ RAIDER ، من أجل العائد.

Raider NFTs – شخصيات اللعبة

هي شخصيات داخل اللعبة يمكنها ربح نقاط خبرة XP وعملة داخل اللعبة $ AURUM وعتاد ثمين. يوجد حاليًا 58.9 ألف محارب بسعر أدنى 0.03 إيثريوم (بقيمة 80 دولارًا تقريبًا). كل أسبوع يمكنك إرسال محاربك لإكمال خمس مهام مجانية في الأبراج المحصنة.

شخصيات Crypto Raider للبيع. المصدر: OpenSea
شخصيات Crypto Raider للبيع. المصدر: OpenSea

انضم إلى Raider مبكرًا إذا كنت ترغب في الاستفادة منه. يمكنك لعب اللعبة بصفتك رايدر بنفسك لبضع ساعات أسبوعيًا أو تفويض ذلك إلى شخص آخر دون التخلي عن الوصول إلى أصولك. هذه الميزة فريدة وسهلة الاستخدام مع ألعاب blockchain ، يحتاج اللاعبون إلى ترقية Raiders بنقاط XP والعتاد المناسب لتجنب خسارة أرباحهم لصالح Mobs ، وهم أشرار اللعبة.

من المرجح أن ترتفع أسعاره العملة إذا أصبحت اللعبة أكثر شعبية. وبالتالي ، بالنسبة لك كمستثمر ، قد تكون Mobs مثيرة للاهتمام. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا المشاركة في عملات $ RAIDER لكسب مكافآت $ AURUM. معدل APR الخاص بـ $ RAIDERS هو 20٪ حاليًا. ليست عالية مثل NFTcharacters ، لكن ليس عليك اللعب.

مكافآت الـ Staking اليومية في مجموع الـ $ RAIDER. المصدر: Dune Analytics

جميع الحقوق محفوظة لـ كريبتو غورو. إخلاء المسؤولية وكما هو الحال دائمًا ، بالنسبة لجميع تقاريرنا ، من المهم أن نتذكر أننا لسنا مستشارين ماليين مسجلين لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات أو أي منظمة أخرى أو هيئة حكومية ، وما نقدمه ليس نصيحة استثمارية مخصصة . ولا تعرض تقاريرنا وومضاتنا عرضًا لشراء أو بيع أي رمز مميز خاص بالمشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *