هل يبدأ Bitcoin في الاختراق صعوداً

بالنظر إلى تنبيهات الشراء الأخيرة التي صدرت بالأمس، سنحاول إبقاء هذا التحديث الأسبوعي موجزًا ، وذلك لتجنب زيادة المعلومات.

كل تلك الطاقة الإيجابية “المحتملة” في البيتكوين التي تحدثنا عنها الأسبوع الماضي ، بدأت تتحول إلى بعض الطاقة “الحركية” الإيجابية هذا الأسبوع. حتى كتابة هذه السطور ، كانت Bitcoin تندفع نحو 46000 دولار ، متجاوزة أعلى مستوى لها في 2 مارس عند 44600 دولار تقريبًا وتؤكد أن نمط التداول الحالي قد يستمر اختراق صعودي.

كما ترون ، يبدو بالفعل أن Bitcoin يخرج من إطار السلبية – ويمكن أن يكون هناك دفعة نحو مستويات تزيد عن 50000 دولار.

توقع تحركات البيتكوين المستقبلية

بشكل أساسي ، يبدو أن هذا الاختراق له تأثير إيجابي على المدى البعيد ، لقد أخبرناك عدة مرات من قبل أن Bitcoin طورت ارتباطًا وثيقًا بأسهم التكنولوجيا عالية النمو على مدار الأشهر القليلة الماضية.

لقد رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة الأسبوع الماضي – وهو حدث “يغير قواعد اللعبة” للأسواق – وأثر هذا كان واضحاً على أسهم التكنلوجيا والعملات المشفرة حيث أصبحت في وضع صعود شامل.

إذ اعتقد أن هذه الحركة تشير إلى حقيقة أن المستثمرين مستعدون لتجاوز مخاوف الاحتياطي الفيدرالي ، وهم يستعدون لحركة كبيرة ، ونعتقد أيضًا أنه يبدو من المرجح بشكل متزايد أن الأزمة الروسية الأوكرانية تحل نفسها دبلوماسيًا ، وأن مشاكل Covid-19 في الصين لا تزال تمثل اضطرابًا صغيرًا في الاقتصاد العالمي.

بشكل عام ، إذن ، نعتقد أن الرغبة في المخاطرة في الأسواق المالية تتحسن ، وبالنظر إلى التعامل مع البيتكوين والعملات المشفرة كأصول مخاطرة ، فإن هذه الزيادة في الرغبة في المخاطرة يجب أن توفر رياحًا خلفية كبيرة على المدى القريب لسوق العملات المشفرة. نحن متفائلون بحذر بأن سوق العملات المشفرة قد يرتفع بشكل كبير خلال الأسابيع والأشهر القليلة القادمة ، ومع ذلك ، فإننا نود أن ننصح بالحذر هنا.

بشكل عام لا تزال أسواق العملات المشفرة تخضع لتقلبات هائلة.على الرغم من اعتقادنا أن السوق إيجابي إلى حد كبير، فقد يتم إثبات أننا على خطأ ، إذا فعل بوتين شيئًا مجنونًا في أوكرانيا ، أو إذا أصبحت عمليات الإغلاق بسبب Covid-19 أكثر انتشارًا في الصين وفي هذه الحال يمكن أن تأخذ Bitcoin خطوة كبيرة نحو الإتجاه الهابط.

في الخلاصة ومع الاندفاع القوي دعونا لا ننسى أننا ما زلنا أمام فرصة ملامسة حاجز الـ 30 ألف دولار وعندها يجب أن نكون جاهزين للشراء عند هذا الحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *